rotana-cinema rotana-cliprotana-khalijiarotana-zamannile_cinemanile_comedynile_dramanile_lifenile_sportDrama2123

Thursday, January 20, 2011

مشاهدة مباراة قطر واليابان فى كأس امم أسيا بث مباشر

مشاهدة مباراة قطر واليابان فى كأس امم أسيا بث مباشر اونلاين بدون تقطيع من الجزيرة الرياضية ماتش قطر واليابان بث مباشر اونلاين بتعليق عربى فى كأس امم أسيا الان كأس امم أسيا اونلاين على كورة اف ام  متابعة مباراة قطر واليابان بث مباشر و اونلاين بصورة واضحة جدا و بتعليق عربى ماتش مباراة قطر واليابان اونلاين على النت .شاهد مباراة قطر واليابان بث حى لينكات سريعة لمباراة قطر واليابان فى كأس امم أسيا روابط سريعة و مباشرة لمباراة قطر واليابان كأس امم أسيا على كورة اف ام 
القنوات يتم وضعها قبل المباراة مباشر لضمان الكفاءة فى النقل
انتظروا معنا مباراة قطر واليابان 
شارك برأيك و توقعاتك فى التعليقات

2 comments:

  1. مشاهدة مباراة اليابان وقطر بث مباشر. شاهد مباشرة مباراة اليابان و قطر بث حي. بث مباشر مباراة قطر و اليابان في كأس الأمم الآسيوية (أمم آسيا 2011) مشاهدة أونلاين قطر واليابان. رابط مشاهدة مباراة اليابان و قطر تعليق عربي ماتش اليابان و قطر على النت اون لاين. مشاهدة اليابان و قطر بث مباشر بطولة كأس الأمم الآسيوية (أمم آسيا 2011). لينك مشاهدة مباراة اليابان وقطر بث سريع بدون تقطيع. ماتش قطر و اليابان اون لاين. ستوديو تحليلي لمباراة قطر واليابان. أهداف المباراة والتشكيل الأساسي والاحتياطي. موقع تسالي تي في ستاد مصر كورة يلا كورة فيلجول ميديا تسالي ستاد مصر شاهد ماتش اليابان وقطر بث حي ومباشر صورة سريعة بدون انقطاع. متابعة مباراة اليابان و قطر على الانترنت اونلاين بث حي ومباشر بطولة كأس الأمم الآسيوية (أمم آسيا 2011). قنوات البث: الجزيرة الرياضية، الجزيرة سبورت بلس، أبو ظبي الرياضية، مودرن سبورت، مودرن كورة، دريم، الحياة، النيل الرياضية، نايل سبورت، الفضائية المصرية. بث مباشر مباراة قطر و اليابان في كأس الأمم الآسيوية (أمم آسيا 2011) مشاهدة أونلاين قطر واليابان. ستوديو تحليلي لمباراة قطر واليابان. مشاهدة مباراة اليابان وقطر بث مباشر. مشاهدة اليابان و قطر بث مباشر بطولة كأس الأمم الآسيوية (أمم آسيا 2011). متابعة مباراة اليابان و قطر على الانترنت اونلاين بث حي ومباشر بطولة كأس الأمم الآسيوية (أمم آسيا 2011). رابط مشاهدة مباراة اليابان و قطر تعليق عربي ماتش اليابان و قطر على النت اون لاين كرة قدم. أهداف المباراة والتشكيل الأساسي والاحتياطي. شاهد مباشرة مباراة اليابان و قطر بث حي



    ماتش قطر و اليابان اون لاين. شاهد ماتش اليابان وقطر بث حي ومباشر صورة سريعة بدون انقطاع. لينك مشاهدة مباراة اليابان وقطر بث سريع بدون تقطيع. موقع: ميجا كورة ماس كورة ستاد مصر ماس لايف تسالي نجوم اف ام ستاد أفريقيا مزيكا فيلم فيفا عرباوي لينك الحياة 2010 تي في عرب تيوب شباب سمارت نجوم مصرية يوتيوب تو ديي كووورة كورة منتدى معانا ولاد العم نسيج شبوة اونلاين مساهم فيديو عرب شو ستار مدونة الغابة جول كل جديد جووول راديو محطة مصر البشاير مكتوب بلوج سوا فرعون نت شباب كول ألف ليلة ميجا كورة. رابط مشاهدة مباراة اليابان و قطر تعليق عربي ماتش اليابان و قطر على النت اون لاين. بث مباشر مباراة قطر و اليابان في كأس الأمم الآسيوية (أمم آسيا 2011) مشاهدة أونلاين قطر واليابان. أهداف المباراة والتشكيل الأساسي والاحتياطي. شاهد ماتش اليابان وقطر بث حي ومباشر صورة سريعة بدون انقطاع. ستوديو تحليلي لمباراة قطر واليابان. متابعة مباراة اليابان و قطر على الانترنت اونلاين بث حي ومباشر بطولة كأس الأمم الآسيوية (أمم آسيا 2011). مشاهدة مباراة اليابان وقطر بث مباشر. شاهد مباشرة مباراة اليابان و قطر بث حي. ماتش قطر و اليابان اون لاين. مشاهدة اليابان و قطر بث مباشر بطولة كأس الأمم الآسيوية (أمم آسيا 2011). لينك مشاهدة مباراة اليابان وقطر بث سريع بدون تقطيع

    ReplyDelete
  2. اخبار عن مباراة قطر و اليابان
    يبحث المنتخب القطري لكرة القدم عن إنجاز تاريخي عندما يلتقي نظيره الياباني القوي اليوم على ملعب نادي الغرافة في ربع نهائي كأس آسيا الـ 15 في الدوحة.

    تفصل بين المنتخبين هوة كبيرة من حيث الإنجازات في البطولة القارية، ففي حين يبقى أفضل إنجاز قطري فيها وصوله إلى ربع النهائي بالذات مرة واحدة قبل الآن كانت في الـ 12 في لبنان عام 2000، توج منتخب اليابان بطلا لها ثلاث مرات أعوام 1992، 2000، و2004.

    بدأ المنتخب القطري البطولة بطريقة كارثية بخسارته مباراة الافتتاح أمام نظيره الأوزبكي 0/2، لكن المباراة الثانية رفعت معنويات القطريين من الحضيض إلى القمة بعد الفوز اللافت على الصين بهدفين جميلين ليوسف أحمد، قبل أن يفرض ''العنابي'' أفضليته على ''الأزرق'' الكويتي بثلاثية نظيفة في المباراة الثالثة ويحجز بطاقته إلى ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

    توقف مشوار المنتخب القطري في ربع نهائي عام 2000 بخسارته أمام نظيره الصيني 1/3، لكنه هذه المرة يأمل بالذهاب أبعد من ذلك خصوصا أن البطولة تقام على أرضه وبين جمهوره وأن معنويات لاعبيه مرتفعة جدا بعد العرضين الجيدين أمام الصين والكويت.

    من جهته، بداية منتخب اليابان في البطولة الحالية كانت عادية أيضا، إذ خطف تعادلا ثمينا من الأردن في الوقت بدل الضائع، قبل أن يحقق فوزا صعبا على سورية 2/1 ويلتهم السعودية بخماسية نظيفة في مباراته الثالثة.

    ويراود المنتخب القطري ونجومه والجهاز الفني حلم الوصول إلى نصف النهائي، بل وإلى المباراة النهائية وتكرار إنجاز المنتخب الأولمبي الذي حقق الميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخه في أسياد الدوحة 2006.

    استعد المنتخب القطري جيدا لمواجهة اليابان وعمد ميتسو إلى التركيز على الانضباط الدفاعي وحسن التمركز، كما طلب من اللاعبين تنفيذ الركلات من نقطة الجزاء تحسبا لوصول المباراة إلى ركلات الترجيح

    ReplyDelete